إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

الاثنين، 9 نوفمبر 2015

الاولي علي مستوي العالم لمن يريد تعلم الالمانية

تعلم الامانية مجانا ، كيف اتعلم الالمانية  ، الاذاعة الالمانية ، افضل دروس اللة الالمانية



اذاعة المانيا القومية Deutsche Welle ، تضم حوالي 3000 موظف  من 60 بلدا lمختلفا من حول العالم ،مقرها مدينة  Bonn اما  الاستديوهاتها فتقع في العاصمة برلين .

هدفها :
توفير الخدمات الاذاعية والاخبارية والبرامج الثقافية وموثوقية المعلومات ، وتعزيز التبادل و التفاهم بين الثقافات والشعوب حول العالم ، كما توفر Deutsche Welle برنامج متكامــل لتعليم اللغة الالمانية .


تقوم Deutsche Welle بتقديم البرامج التلفزيونية والاذاعية  الاقليمية باللغات الانجليزية والالمانية والعربية ، وكذلك خدمات البث المباشر عبر الانترنت للخدمات الاذاعية المتوفرة عبر 30 لغة مختلفة مثل الاخبار ، التسجيلات ، العلوم ، السياسية ، الفن ، الثقافة والرياضة .

نمد أيدينا خاصة لصانعي القرار على الصعيد الدولي وقادة الرأي  ،  أيضا علينا أن نضمن أن أولئك الذين يتحدثون أو يرغبون في تعلم اللغة الألمانية سوف يكون الوصول إلى المحتوى الذي سوف تساعدهم على القيام بذلك. Deutsch Welle تصل إلى أكثر من 100 مليون شخص أسبوعيا في جميع أنحاء العالم.


تستخدم في البث : الاقمار الاصناعية العالمية ، محطات الشركات ،الخدمات عبر الانترتن لسهولة الوصول قدر الامكان  ، التطبيقات عبر الهاتف الجوال للبث المباشر


تقدم اكاديمية  Deutsch Welle  خدمات تدريب والاستشارات الاعلامية ، فضلا عن منح درجة الماجستير ثنائي اللغة ، وتدريب م للمديرين التنفيذيين من المؤسسات والشركات العاملة على الصعيد الدولي في مجال الاعلام


القناة هي الاولي علي مستوي العالم لمن يريد تعلم والتعرف علي الثقافة الالمانية ، عبر احدث الوسائل وتري في ذلك هدف لها


موقع القناة :




















شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق